whyar
aboutar
تمت إضافة بالطبع إلى سلة التسوق الخاصة بك

مقدمة في أساسيات وسائل التواصل الاجتماعي

بدء التسجيل:
10 ديسمبر, 2018
مدة:
5
كلف:
8250 الريال القطري
وصف:
اسم الدورة التدريبية: مقدمة في أساسيات وسائل التواصل الاجتماعي
 
معلومات عن الدورة:
تتمثل واحدة من أهم خصائص وسائل التواصل الاجتماعي في أنها طريقة سريعة وسهلة للتواصل مع الأصدقاء والأحباب. ولكن، ألا تزال تعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي تقتصر على نشر تحديثات الحال على الفيس بوك؟
إن "وسائل التواصل الاجتماعي" هي طريقة تواصل مزدوجة للأشخاص للتواصل والتفاعل عبر الإنترنت. فهي تسمح للمستخدمين بالإنخراط معها (وحولها) في سياق اجتماعي، والذي قد يتضمن محادثات وتعليقات وملاحظات من تأليف المستخدم وتفاعلات إنخراط أخرى.
وسوف تتعلم طوال فترة الدورة التدريبية أساسيات وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية استخدام منصات مثل الفيس بوك وتويتر ولينكيد إن وبلوجينج ويوتيوب، الخ. إضافة إلى ذلك، سوف يدرك من ينتهي من الدورة التدريبية كيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي استخدامًا مثمرًا، ويمكنك وضع تقييمٍ عن العمل الأكثر فعالية من الناحية الاستراتيجية.
تُعد دورة أساسيات وسائل التواصل الاجتماعي جوهرية جدًا، كما تعد أحد الشروط الأساسية لجميع الدورات الأخرى. في هذه الدورة، سوف يُطلب منك المشاركة في شبكات ومنتديات التواصل الاجتماعي. وسوف يتعرض المشاركون لخبرة عملية في عدة أشكال من تكنولوجيا التواصل الاجتماعي. كما سيُشارك المشاركون كذلك في مناقشات في أثناء المحاضرات، وعروض تقديمية، وقراءات، ودراسات حال، الخ، والتي سوف تسلط الضوء على استراتيجيات وتطبيقات فعالة جديدة عن هذه المنصات.
 
أهداف الدورة:
عند الانتهاء من هذه الدورة التدريبية، سيكون المشارك قادرًا على:
  • فهم المنصات الأساسية – الفيس بوك وتويتر ولينكيد إن وإنستجرام.
  • فهم الآداب الأساسية لوسائل التواصل الاجتماعي.
  • تعريف وسائل التواصل الاجتماعي وفهم أهميتها.
  • تحديد أفضل التطبيقات لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تقييم أفضل منصة للتواصل الاجتماعي.
  • تفسير أرقام وإحصائيات لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، وتعلم كيفية الاستفادة من تلك الأرقام.
 
المشاركون المستهدفون:
  • الأفراد، أو الفرق المرتبطة بعمل قائم فعليًا.
  • الأفراد، أو الفرق المرتبطة بعمل، والتي ترغب في ظهور عملها على صفحات عالم التواصل الاجتماعي.
  • الأفراد الذين يرغبون في تطوير العلامة التجارية الشخصية للشركات التابعة.
  • الترويج الذاتي، أو الترويج لعلامة تجارية.
  • الأعمال التجارية أو المتاجر عبر الإنترنت.
  • رواد الأعمال/ أصحاب المشاريع.
  • رواد اعمال التجارة الإلكترونية الذين يسعون للترويج لعملهم.
  • مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي.
  • الشركات التي تبحث عن مزيد من العملاء.
  • العاملون في شركات وسائل التواصل الاجتماعي.
 
الشروط الأساسية للمشاركة في الدورة:
لا توجد شروط.
 
هيكل الدورة:
تقدم هذه الدورة التدريبية جلسات تدريبية تفاعلية تتضمن محاضرات، ومناقشات/ تمرينات جماعية، واستبيانات تقييم ذاتي، ودراسات حال، وتعلم قائم على الفيديو. ولقد تم تصميم الدورة التدريبية لتوفير دليل كامل لأساسيات وسائل التواصل الاجتماعي. إضافة إلى ذلك، سوف تقدم هذه الدورة التدريبية طرق لاختيار منصة وسائل التواصل الاجتماعي الملائمة والمناسبة. كما ستساعد كذلك على استعراض كيفية استخدام التسويق لوسائل التواصل الاجتماعي لجعلها أكثر جاذبية.
 
معلومات رئيسية:
المدة: 5 أيام.
.
 
 
 
 
 

سجل بنشرتنا الاخبارية واحصل على اخر التحديثات بخصوص البرامج والدورات لتصل الى صندوقك الوارد

لنتائج أفضل، يرجى ملء الإستمارة بالأحرف الإنكليزيةء كل المعلومات مطلوبة
*جميع الحقول مطلوبه
هنا عن قواعد وأسس حماية البيانات اقرا.
 
© 2016 QFBA - QATAR Finance and Business Academy