whyar
aboutar
تمت إضافة بالطبع إلى سلة التسوق الخاصة بك

التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمنظمات والأعمال غير الربحية

بدء التسجيل:
10 ديسمبر, 2018
مدة:
5
كلف:
8250 الريال القطري
وصف:
اسم الدورة التدريبية: التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمنظمات والأعمال غير الربحية
 
معلومات عن الدورة:
نظرًا لاتساع الشبكة العنكبوتية العالمية؛ فإن احتمالية تواجد المنظمات والأعمال غير الربحية في المواقع الإلكترونية قد ازدادت كذلك. وسوف يساعد استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على زيادة تأثير العمل غير الربحي.
تُعرف الدورة التدريبية المتعلمين بكيفية استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في التواصل والتسويق والعلاقات العامة وجمع تبرعات لمنظمات غير ربحية. وتستكشف الدورة منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية (فيس بوك، لينكيد إن، تويتر، يوتيوب، وموقع بي إنترست) بوصفها وسائل للمنظمات غير الربحية للوصول إلى أعضائها ومتطوعيها ومتبرعيها. إضافة إلى ذلك، فإن هذه الدورة ستمد المتعلمين بأفضل الممارسات لزيادة مجهودات المنظمات غير الربحية في التسويق عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.
في هذه الدورة، سوف يُطلب منك المشاركة في شبكات ومنتديات التواصل الاجتماعي. كما سيتعرض المشاركون لخبرة عملية في عدة أشكال من تكنولوجيا التواصل الاجتماعي. وسوف يُشارك المشاركون كذلك في مناقشات في أثناء المحاضرات، وعروض تقديمية، وقراءات، ودراسات حال، الخ، والتي ستسلط الضوء على استراتيجيات وتطبيقات فعالة جديدة عن هذه المنصات.
أهداف الدورة:
عند الانتهاء من هذه الدورة التدريبية، سيكون المشارك قادرًا على:
  • القيام بالتدوين والتسويق للمشروعات والمنظمات غير الربحية.
  • فهم الطرق الواحدة والعشرين لنجاح التسويق للمشروع.
  • تصنيف الجمهور والتعامل معهم بنجاح.
  • معرفة الأدوات المهمة لتحسين مشروع التسويق.
  • اختيار منصات وسائل التواصل الاجتماعي المناسبة للمشروع.
  • وضع خطة تسويق تستغرق 30 يومًا للمنظمة غير الربحية.
المشاركون المستهدفون:
  • المنظمات غير الربحية.
  • المنظمات الخيرية.
  • منظمات المجتمع المدني.
الشروط الأساسية للمشاركة في الدورة:
مقدمة حول أساسيات وسائل التواصل الاجتماعي.
هيكل الدورة:
تقدم هذه الدورة التدريبية جلسات تدريبية تفاعلية تتضمن محاضرات ومناقشات/ تمرينات جماعية، واستبيانات تقييم ذاتي، ودراسات حال، وأنشطة لعب أدوار، وتعلم قائم على الفيديو. وقد تم تصميم هذه الدورة بهدف توفير دليلًا كاملًا لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للمنظمات غير الربحية.
معلومات رئيسية:
المدة: 5 أيام.
.
 
 

سجل بنشرتنا الاخبارية واحصل على اخر التحديثات بخصوص البرامج والدورات لتصل الى صندوقك الوارد

لنتائج أفضل، يرجى ملء الإستمارة بالأحرف الإنكليزيةء كل المعلومات مطلوبة
*جميع الحقول مطلوبه
هنا عن قواعد وأسس حماية البيانات اقرا.
 
© 2016 QFBA - QATAR Finance and Business Academy