whyar
aboutar
تمت إضافة بالطبع إلى سلة التسوق الخاصة بك

وسائل التواصل الاجتماعي للشركات الصغيرة والنامية

بدء التسجيل:
10 ديسمبر, 2018
مدة:
5
كلف:
8250 الريال القطري
وصف:
اسم الدورة التدريبية: وسائل التواصل الاجتماعي للشركات الصغيرة والنامية
 
معلومات عن الدورة:
أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي في عصرنا الحالي، طريقة في غاية الفعالية لتنمية أعمالك وجذب عملاء جدد. ويُعد التسويق عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي طريقة فعالة من حيث التكلفة، كما توفر اتصالًا مباشرًا بالعملاء الحاليين والمحتملين.
إن هذه الدورة مُصممة لإمداد المتعلمين بدليل كامل للشركات الصغيرة والمتوسطة. إضافة إلى ذلك، ستوجهك الدورة بصفتك متعلمًا لتحديد منصة التواصل الاجتماعي الأنسب وفقًا لنوع العمل.
في هذه الدورة، سوف يُطلب منك المشاركة في شبكات ومنتديات التواصل الاجتماعي. كما سيتعرض المشاركون لخبرة عملية في عدة أشكال من تكنولوجيا التواصل الاجتماعي. وسوف يُشارك المشاركون كذلك في مناقشات أثناء المحاضرات، وعروض تقديمية، وقراءات، ودراسات حال، الخ، والتي ستسلط الضوء على استراتيجيات وتطبيقات فعالة جديدة عن هذه المنصات.
 
أهداف الدورة:
عند الانتهاء من هذه الدورة التدريبية، سيكون المشارك قادرًا على:
  • تحديد أنسب وسيلة تواصل اجتماعي لمشروعه.
  • فهم تأثير كل منصة من منصات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تقييم نوع المحتوى قبل عرضه على جمهوره.
  • التعامل مع الأنواع المختلفة للجمهور والمعادين لشركته تعاملًا صحيحًا.
  • تطبيق خطة لشركته حول وسائل التواصل الاجتماعي.
  • استخدام منافسيه للتسويق لشركته.
  • تعلم خطوات الترويج لشركته على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • زيادة مبيعات مشروعه على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • وضع حملة تسويقية وفهم الطرق المختلفة لإدارة الحملة على نحوٍ فعال.
 
المشاركون المستهدفون:
  • الأفراد أصحاب المشاريع/ الأعمال الصغيرة والمتوسطة.
  • رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الذين يسعون إلى الترويج لأعمالهم.
  • متاجر الأعمال عبر الإنترنت.
 
الشروط الأساسية للمشاركة في الدورة:
مقدمة في أساسيات وسائل التواصل الاجتماعي.
 
هيكل الدورة:
تقدم هذه الدورة التدريبية جلسات تدريبية تفاعلية تتضمن محاضرات، ومناقشات/ تمرينات جماعية، واستبيانات تقييم ذاتي، ودراسات حال، وأنشطة لعب أدوار، وتعلم قائم على الفيديو. ولقد تم تصميم الدورة التدريبية لتوفير دليل كامل لبناء وسيلة تواصل اجتماعي للشركات الصغيرة والنامية، وتأثير تلك الوسائل على نمو الشركة.
معلومات رئيسية:
المدة: 5 أيام.
.
 
 

سجل بنشرتنا الاخبارية واحصل على اخر التحديثات بخصوص البرامج والدورات لتصل الى صندوقك الوارد

لنتائج أفضل، يرجى ملء الإستمارة بالأحرف الإنكليزيةء كل المعلومات مطلوبة
*جميع الحقول مطلوبه
هنا عن قواعد وأسس حماية البيانات اقرا.
 
© 2016 QFBA - QATAR Finance and Business Academy