whyar
aboutar
القصة الكاملة

احدث أخبار الأكاديمية
ومناسباتها ومعلوماتها
الفئة:
  • أخبار

الدوحة – قطر، سبتمبر 2016: في إنجاز مهني جديد يُضاف إلى مسيرته الاكاديمية المميزة، حصل الدكتور عبدالعزيز الحر، الرئيس التنفيذي لأكاديمية قطر للمال والأعمال، على جائزة "موفرز آند شيكرز" المقدمة من المجلس الآسيوي لتنمية الموارد البشرية “The Asia HRD Awards” وذلك تقديراً لإسهاماته في تنمية رأس المال البشري على المستوى المحلي بشكل خاص والإقليمي بشكل عام.

 

واستند منح الجائزة من قبل المجلس الآسيوي لتنمية الموارد البشرية الى جهود الدكتور عبدالعزيز الحر في تحويل أكاديمية قطر للمال والأعمال إلى نموذج رائد في مجال برامج التدريب والإعداد من خلال الاعتماد على أحدث التقنيات، المعارف والممارسات في عالم المال والأعمال، بما يساهم في بناء وتطوير الكوادر البشرية فى القطاع المالي والمصرفي، تماشيا مع رؤية قطر الوطنية 2030 الساعية لإحقاق اقتصاد قائم على العلم والمعرفة.

 

وخلال تسلمه جائزة "موفرز آند شيكرز" من قبل اللجنة المنظمة، خلال الحفل الخاص الذي أقيم احتفاءً بهذه المناسبة في فندق "شانغريلا" في العاصمة الماليزية  كوالالمبور، وبحضور جمع كبير من الشخصيات القيادية على مستوى آسيا والشرق الأوسط، قال الدكتور عبد العزيز الحر:

                                                                                        

"تأتي مشاركتنا في هذا الحفل الكريم اليوم نيابة عن فريق أكاديمية قطر للمال والأعمال الذي استطعنا بفضل جهود كافة اعضائه تحقيق النجاحات المتواصلة للارتقاء بأكاديميتنا إلى المكانة التي تستحقها. فقد اثبتنا معا، على مر السنوات الماضية، قدرتنا على تصميم وتقديم برامج تدريبية رائدة مبنية على أحدث ما تم التوصل إليه من ابتكارات وممارسات متطورة في عالم الاعمال بهدف تأهيل كوادرنا البشرية وتمكينهم من القيام بالمهام المنوطة بهم بكل جدارة واقتدار، وذلك بهدف لتسريع عجلة التنمية والتطور الإقتصادي في دولة قطر وصولاً إلى المساهمة الفاعلة في رؤية قطر الوطنية 2030".

 

وأضاف: "ان تكريم اكاديمية قطر للمال والاعمال من قبل جهة عالمية مرموقة بمستوى المجلس الآسيوي لتنمية الموارد البشرية شرف كبير لفريقنا ومسؤولية جديدة تلقى على عاتقنا كي نواصل العمل بجهد اكبر واحترافية اعلى تلبية لطموحات مواردنا البشرية واستجابة للتحديات التي يفرضها قطاع المال والاعمال يوما بعد يوم".

 

وفي هذا السياق، أشاد المجلس الأسيوي لتنمية الموارد البشرية ومقره كوالالمبور، بحيثيات منحه جائزة "موفرز آند شيكرز" للدكتور عبدالعزيز الحر، حيث اكد المجلس على دوره في تكريس جهود أكاديمية المال والأعمال لتطوير برامج التدريب بشقيها النظري والعملي، لما تلعبه من دور مؤثر في عملية رفع المعايير الصناعية للخدمات المالية ومساعدة المنظمات والمهنيين في تحقيق أهدافهم التعليميّة والمهنية.

 

يُعتبر المجلس الآسيوي لتنمية الموارد البشرية هيئة دولية تُعنى بالمساهمات المؤثرة والإستثنائية التي قام و يقوم بها المرشحون والفائزون في نطاق تنمية رأس المال البشري من خلال مبادراتهم وبرامجهم في المجالات ذات الصلة وتكريس جهودهم في مجال التنمية البشرية وخدمة المجتمع على المستوى المحلي بشكل خاص والإقليمي والآسيوي بشكل عام.

 

تعمل اكاديمية قطر للمال والاعمال بالتعاون مع أرقى الجامعات العالمية وبيوت الخبرة الدولية في تقديم أفضل البرامج التدريبية المنتهية لشهادات دولية معتمدة تمنحها منظمات دولية مرموقة. ومن خلال فريق العمل المدرب والمؤهل ودعم هيئة مركز قطر للمال والأعمال والجهات المختلفة في الدولة، تعمل الاكاديمية جاهدة لتوفير أفضل الخدمات التدريبية لتطوير المواهب القطرية والمقيمة فى قطر. 

 

المتصلة

 

سجل بنشرتنا الاخبارية واحصل على اخر التحديثات بخصوص البرامج والدورات لتصل الى صندوقك الوارد

لنتائج أفضل، يرجى ملء الإستمارة بالأحرف الإنكليزيةء كل المعلومات مطلوبة
*جميع الحقول مطلوبه
هنا عن قواعد وأسس حماية البيانات اقرا.
 
© 2016 QFBA - QATAR Finance and Business Academy