whyar
aboutar
تمت إضافة بالطبع إلى سلة التسوق الخاصة بك

التميز في خدمة العملاء

بدء التسجيل:
09 يوليه, 2017
مدة:
2
كلف:
3600 الريال القطري
وصف:
اسم الدورة التدريبية: التميز في خدمة العملاء
 
وصف الدورة:
سوف يمنحك التميز في خدمة العملاء ميزة تنافسية، حيث تحتاج إلى البقاء في مناخ أعمال صعب ومتغير بشكلٍ متزايد. وتعد "مهارات الأشخاص" عنصرًا حاسمًا في تحقيق النجاح الشخصي والتنظيمي في الوقت الحاضر في بيئة الأعمال الموجهة للعملاء. ويمكن أن تؤثر كيفية احتكاكك بالعملاء بشكلٍ مباشر على أهدافك الفردية، وكذلك على أداء كلٍ من فريقك وشركتك.
وتقدم هذه الدورة التدريبية في خدمة العملاء المعاصرة الأدوات، والأساليب اللازمة لتقديم الدعم لخدمة عملاء ممتازة. يعد وجود فريق خدمة عملاء قوي أمرًا هامًا، و يلعب في الغالب دورًا رئيسيًا في رضا العملاء، وبناء قاعدة العملاء مخلصة. تذهب هذه الدورة التدريبية العملية إلى أساسيات خدمة العملاء والتحولات في مواضيع أكثر تحديدًا؛ مثل التواصل عبر وسائل مختلفة، وبشكلٍ خاص على المهارات المطلوبة في التواصل عن بُعد.
 
أهداف الدورة:
عند إتمام هذه الدورة، سيكون المشاركين قادرين على:
  • إدراك أهمية تقديم خدمة ممتازة للعملاء؛ حيث يمكنك أن تساعد على بناء قاعدة العملاء الخاصة بالمؤسسة والحفاظ عليها وزيادتها.
  • التركيز على العملاء حتى يكون الفرد لديه دافع للعودة.
  • التعامل مع الشكاوى؛ وذلك حتى يتحقق رضا العملاء.
  • تقديم خدمة ممتازة للعملاء على الهاتف، حتى يترسخ لدى العملاء تصور إيجابي عن المنظمة.
  • التعامل مع الإجهاد، حيث يمكنك الحفاظ على مستوى صحي من الضغوط المرتبطة بالعمل.
  • إدارة الاتصال الأولي للعميل.
  • معالجة مشاكل العملاء.
  • إجراء اتصالات وثيقة مع العملاء بمجرد أن يتم حل جميع القضايا.
 
المشاركون المستهدفون:
الموظفون الجدد والحاليون الذين يسعون إلى تعزيز مهارات خدمة العملاء، سواء في المقابلات الشخصية، أو عبر الهاتف، أو الدور القائم على الخدمة الإلكترونية.
 
هيكل الدورة:
يتم إجراء هذه الدورة باستخدام مجموعة من المحاضرات والمناقشات وورش العمل القائمة على الأساليب العملية.
 
معلومات رئيسية:
الفترة: يومان.
التاريخ:
 
 
 
 

سجل بنشرتنا الاخبارية واحصل على اخر التحديثات بخصوص البرامج والدورات لتصل الى صندوقك الوارد

لنتائج أفضل، يرجى ملء الإستمارة بالأحرف الإنكليزيةء كل المعلومات مطلوبة
*جميع الحقول مطلوبه
هنا عن قواعد وأسس حماية البيانات اقرا.
 
© 2016 QFBA - QATAR Finance and Business Academy